قصص سكس محارم ديوث اختي。 حكاية ♠زوجة ابي واغتصاب اختي كتب قدري♔

قصتي مع اختي نرمين الشرموطة@77889971134|PChome 個人新聞台

👎قالت لي بعد ما نكتني اليوم لو عاكسني شباب الارض كلهم ما ابتسم لاحد. حماك الله من جميع سوء و وفقك لكل خير و ابعد عنك الفتن ما ظهر منها و ما بطن و جعل لك من جميع هم فرجا و من جميع ضيق مخرجا. خالتي الكبيرة علي بعد ظ¤ ساعات بالاتوبيس والصغري علي بعد ساعة ونصف. تقول زوجتي قلت في نفسي خلاص لازم اروح له الشقه لازم امص ها العير لازم يدخل في كسي تقول واعدته ازوره يوم الخميس الساعه ٧ مساء ولما اتى يوم الخميس تقول زوجتي قلت لك انا معزومه عند صديقتي فقلت انت اوكي انا اوصلك واروح النادي ومتى ما خلصتي اتصلي فيني اجي اخذك. الحقيقية كنت نايم ،فنادتني استيقظت و اكتشفت اني استحلمت و لمحت نظرات عينها و تركيزها على بقعة المني في شورتي ثم اعطتني التلفون لأكلم أخي حيث قال لي انا اليوم مسافر الى ميناء لوهافر عندي مهمة شهر او اكثر انت دير بالك على هند و الولد ولا تخليها تتعب. الخزانة كانت فوق حنفيه الماء يعني للوصول اليها لازم جهد و طول قامة. حيث بانت لي الحركه وكانت زاوية رؤيتي لزبه واضحه كان يدخله في كسها للآخر ثم يخرجه ويعاود الكَره بعدها سمعت تأوهاته العاليه وقال لها كيف كانت نيكة اليوم فجاوبته سريعاً قمة في اللذه والمتعه فقال لها هيا نأخذ ذش سريع يفوقنا من النيكه فقامو وقبل ان يخرجوا من الغرفه اشار علي فضحكوا وقالت له سيبها نايمه ماتدري عن شي وانا في قلبي اقول ياحظك يا أختي بهذا الزوج اللذي يعرف كيف يذوبك ويجعلك مثل الزبده ثم ينيكك. انا هنا لاروي عطش جسدك الثائر …. بدأ قصتي منذ ان كنت في الخامسه عشر من عمري عندما زرت أختي في منزلها بالرياض وكانت زيارتي تلك بصحبة عائلتي اللذين عادوا من الخرج وانا جلست عند أختي لمدة 4 أيام ذقت وتعرفت خلالها على الجنس. ولكن دون جدوى دخلت الحمام أستحم لأطفئ حرارة الجو وحرارة مشاعري وحرارة نظرات سعيد إلا أن خياله لم يفارقني حتى وأنا تحت الماء وصرت أتلمس و أضغط على أنحاء جسدي متخيلة يداه الجبارة تعتصرني وزاد من نشوتي وخيالي عندما بدأت أغسل فرجي بعنف. بعض الرجال ليس عندهم شعر على بيضاتهم! كأن ماما هي اللى كانت بتتكلم. واصبحت وحيدة مع ابنتي وطفل في بطني. زوجها ضل مسافر شهرين و انا و هند متزوجين و هات يا نيك و لما سافرت زعلت كثيرا و شفت الدموع في عينيها و طلبت منها ان لا تعود لما كانت عليه قالت لي بعدك ما راح يملي عيني مخلوق. انا هنيك امك يعنى هنيكها نفسي بجد يا جو. قلت لها ما بقي قنوات مهمة لأضيفها. تقول زوجتي صدمتني بس ما اقدر اتراجع مشتهيه عير الدكتور حيل. في حال كانت لديك مخاوف بشأن صحتك أو صحة طفلك، عليك دائماً استشارة الطبيب أو أي شخص آخر متخصص في العناية الطبية. ما هي إلا ثواني حتى كان سعيد على الباب فأدخلته و أنا ثائرة الأعصاب من شدة الحر وشرحت له ما حدث وهو منصت لي يكاد يفترسني بنظراته ولم يضع سعيد وقتا فقد تبعني إلى غرفة النوم وقمنا بإزاحة بعض قطع الأثاث ثم تفكيك الجهاز من توصيلاته وأخرجه وأنا أعاونه وكان من الطبيعي أن تتلاقى أنفاسنا وتحتك أجسامنا خاصة عندما إنحنينا ليرفع الجهاز الثقيل فوق رأسه عندها تنبهت إلى نهداي وهما يتدليان وفخذاي العاريان وأني لازلت في ملابس نومي , هذا إن كانت تسمى ملابس , فهي لاتزيد عن قميص نوم قصير و شفاف لا يحاول حتى أن يخفي شيئاً من جسدي وتحته سروال صغير لا يكاد يظهر. مرة أخرى وما أن تأكدت أنه هو الذي على الباب حتى فتحته سريعاً إلا أني هذه المرة كنت عارية تماماً وعلى الرغم من أنه كان يعرف ما أريد. وما هي إلا لحظه لم أشعر بعدها كيف إستطاع حملي بين يديه ورفعني إلى صدره كأني طفلة صغيره وبحركات سريعة تخلص من قميصي الشفاف و سروالي الصغير وبدأ في ضمي بشده لدرجة أني سمعت صوت عظامي أو مفاصلي وهو يمطرني بقبلات على سائر أنحاء جسدي المرتعش ويديه تتحسس كل مفاتن وثنايا جسدي بعنف بالغ ولذيذ وبمجرد أن تركني سقطت على الأرض عارية وعيني عليه خشية ذهابه وإذا به قد بدأ في التجرد من ملابسه ببطيء وهو ينظر لي وأنا أنتفض في الأرض من شدة الرغبة وما أن أنزل سرواله حتى ذهلت مما رأيت. الحقيقة كانت تعجبها المعاكسة و كل ما رجعنا تعملي محاضرة للإعتذار و انها ما تقدر تعمل مشاكل خوفا على حياتها و ان ابنها فرنسي الجنسية و ممكن يطردوها هي و زوجها و يبقى الولد في فرنسا و انا خفت كذلك لكن ما سلمت بالأمر و كان عندي اصدقاء عرب في الحي و كانت كل ما مرت جنبنا لا يعملون شيء خوفا مني و انا كنت اسبها علنا لكنها لا تسمعني و زاد احترامهم لي لاني لا ارضى ما تفعله زوجة أخي. ظل زبي في كسها حوالي 10 دقائق و ما قدرت اسحبه خفت تروح متعتي حتى قالت لي هند خرج زبك شو مستني ضحكت و قلت لها نزلت في كسك يا هند خايف لا ؟؟ قالت لي لا تخاف كنت عاملة حسابي و شربت الدواء ولا فكرك كل شيء حصل صدفة ؟ قلت لها و انا اضحك كنت عارفك ملعونة و ما قدرت عليك. مضت عدة أيام كالمعتاد وبالرغم من سروري بالكنز الذي إكتشفته إلا أن عيني سعيد كانتا لا تفصح عن شيء مطلقاً بل لم يلمح لي بشيء مطلقاً وكأن شيئاً بيننا لم يحدث. غيرت ملابسي انا وخرجت الى اصدقائي وبعد امى ومرات خالى اتفقت امى معايا ان ابويا لما يسافر الشغل نروح زور خالى فى الريف اصلو وحشها اوى قلتلها ماشى وبعد يوم اما ابويا سافر صحينا الساعه 9 الصبح ولبسنا ورحنا لبيت خالى فى الريف وخالى عندو 30 سنه ومرات خالى عندها 28 سنه ووصلنا لبيت خالى امى دخلت سلمت على خالى ومراتو وانا دخلت سلمت على خالى وبستو وسلمت على مرات خالى وبستها وبعدين دخلنا البيت وفطرنا مع بعض وبعدين قعدنا نتكلم وانا خرجت اتمشى وقلت ممككن حد ييجى يورينى ويفرجنى على الارض مرات خالى قالتلى انا هاجى معاك قلتلهم ماشى اتفضلى هاتعبك معايا بقى معلشى وكانت مرات خالى لابسه جلابيه بيبتى من بتوع الريف دى الواسعه ومشيت انا وهيا فى الحقل بتاعهم وماشيين مع بعض ومكانشى فى حد فى الحقل وقعدنا نتكلم بقى وماشيين عادى وبعدين رجعنا بعد ساعتين البيت وبعدين مرات خالى دخلت هيا وامى يعملو الغداء وبعدين اتغدينا على الساعه 3 كده وبعدين خالى استأذنا علشان ينزل الارض يفلح شويه ومرات خالى قعدت معايا انا وامى وقعدو يتكلموا شويه وبعدين انا ندهت لامى بره وقلتلها ماما انا عايز انيك فتحيه وانيكك معاها قالتلى ازاى وكانت مرات خالى وخالى لسه متجوزين من حما بنتي بينيكني وانا خايفة بنتي تعرف عايزة مساعدتكم فى الكارثة التى أعيشها حالياً من حما ابنتى التى تزوجت من ابن ثرى مصرى منذ عدة اشهر ووالده عينة زايغة عليّ منذ فترة فهو ارمل من 20 عاما ويصفنى باننى الخالق الناطق الفنانة رغدة ،فانا جميلة جدا بالفعل وارملة منذ 30 عاما وعمرى حاليا 44 عاما ولم افكر فى الزواج منذ وفاة زوجى فى حادث واحافظ على رشاقة جسمى بشكل دائم الا انة منذ تزوجت ابنتى من ابن هذا الرجل الوسيم الا انة وقبل شهر رمضان بشهر كنا فى مارينا فى قصره الخاص وكنت فى البحر ولابسة مايوة بكينى وفى البحر احسست بلمسات متعمدة من يده لى ونحن نلعب فى المياة ولكننى لم افكر اهتم حتى تطورت الامور. وخرج عندما لم يسمع مني جواباً حيث لم أكن أقوى حتى على النطق لا أدري كم من الزمن بقيت وأنا مكومة على الأرض عارية فاقدة الوعي ولا أشعر بدقات قلبي إلا في كسي المختلج و تحاملت على نفسي إلى الحمام وبقيت لفترة تحت الماء لأستعيد وعيي وما هي إلا لحظات حتى جففت جسدي وناديت بجهاز النداء الداخلي على طرزان. ولله لحد ان مامرتاحة عندي مشاكل. جذبته إلى الداخل بسرعة وأجبته ويحك ماذا تعتقد أني أريد وشرعت أنا هذه المرة في خلع ملابسه قطعة قطعه. فالليل جا بابا و الغريب مرته ماقاتلهش انو نجوى ضربتها بقينا نستنو فيها تقول و ماقالتش قالها بابا واش بيها عينك قاتله كنت نغسل و طحت احنا انخلعنا قلنا بالاك ربي هداها بصح هي كانت توجد لمكيدة فاتت يومين و بابا كان خدام الليل نجوى في بيتها وانا نغسل فالماعين كيما العادة جات مرت بابا قاتلي انا نغسل الماعن وانتي روحي الى حبيتي عند ايمان صحبتك و باتي عندها ماعليش قتلها ماعليش نكملهم قاتلي راني قتلك روحي عند صحبتك ولا ماتزيديش تقوليلي نروح قتلها موالفة نقولك و ماتخلينيش قاتلي اليوم شفيتيني انتي ماتخرجي ماوالو غير مالقراية للدار قتلها راني رايحة افرحت طلعت قلت لنجوى و قاتلي ماعليه روحي بدلي جو و رحت عند ايمان فرحانة فالطريق جا كريم وصلني و قالي ماتروحيش وحدك فالليل انا نجي نوصلك قتله مرت بابا خلاتني نبات عند ايمان قالي داكوغ و راح دخلت فرحو بيا و دارتنا طاطا فشار و ابقينا قاعدين فالبالكون و نحكو حتى ال1 نتع الليل جا فريد اخ ايمان قالي عليا واش عندكم فالدار قتله واش قالي درك جيت فايت سمعت العياط قتله عياط لبست و رحت نجري و ايمان و طاطا مورايا دخلت للدار لقيت بابا قالي جيتي يالهاملة الزاوجة شفت في مرت بابا لقيتها تبكي زعما دموع التماسيح قتلها واش كاين قاتلي وين كنتي يا بنتي علاه هكا درتو لباباكم في واش قصر معاكم قتلها انا مادرت والو ياك انتي قلتيلي روحي. مما ادركتة من رسالتك انك امرأة ذات دين و خلق تخافين الله و تحبين مرضاتة و تجتنبين نواهية و مما لا شك به ان ما يامرك فيه زوجك من المحرمات و من الكبائر التي لا يجوز للمسلم ان يعملها و لا يتهاون فتركها و ان الرضى فيها او مجاراه زوجك و الدخول معه فهذا الامر لا يجوز شرعا فعليك اختي التوبه السريعة مما فعلتى معه كالذهاب معه على السوق و انت غير محتشمه و غير هذا ذلك فبداية الامر اما وضع زوجك و من اثناء و صفك لسلوكياتة الخاطئة و تصرفاتة الغربيه فهو دليل و اضح ان فيه مرض نفسي او و اقع تحت مؤثر مخدرات قوي جدا جدا و الله اعلم مما يستدعى معالجتة بصورة سريعة و لا بد من تدخل اقاربة فحل هذي المشكلة و ليس هنالك اي حرج عليك و لا ينبغى ان تجاملى فهذا المقال احدا لان الخطوره كبار عليك و على ابنائك و بناتك لو تركتية و سترتى عليه و مما اوصيك فيه 1 — ان تذكرية بالله دائما و فضلة و تخويفة من نقمتة و غضبة و ان الذنوب شؤم على صاحبها فالدنيا و الاخره و عليك ان تنظفى بيتك من جميع ما يغضب الله و تنشرى به العبارات الطيبه و الاعمال الصالحه و الذكر و ايات القران. صور خلت يوسف يطلب منى اشغله فيديو كول علي ماما وخلانى شوفته وهو بيحلب زوبره وانا متأكد انه هايج علي ماما اللى نايمه علي بطنها وفاتحه رجلها الاتنين وشعرها منسدل علي ضهرها. ثم دخلت إلى المطبخ و جهزت بعض الشاي وأحضرته إلى طرزاني حيث شرب كل منا بعض كوبه وبدأت أستجوبه عن سبب تخصيصه يوم الأربعاء وهل يعرف نساء أخريات في البرج ؟ إلا أني لم أخرج منه بأية إجابة شافيه وكررنا العملية مرة أخرى وكالعادة لم يتركني إلا مكومة على الأرض منهوكة القوى. وعينه الحادة لم تفارق عيني و كأنه يقول. و بعد شهرين لحقت به و انا اوصلتها للمطار بالحجاب طبعا. ولكني لم أتوقع أن أشاهد ذكراً بهذه الضخامة. بل لم يجبني بشيئ مطلقاً و بدأ في إدخال الذكر الرهيب رويداً رويداً في كسي إلى أن أدخل نصفه تقريباً ثم أخرجه بنفس البطء وأنا أرفع جسدي من تحته مخافة أن يخرج مني ويدي على كسي وأصابعي تحيط بذكره ثم أعاد إدخاله وإخراجه عدة مرات بنفس البطء وفي كل مرة كان يدخل جزأ أكبر من ذكره داخلي. فأجبته لحظه من فضلك من الواضح جداً أن شهوته هو الأخر قد اشتعلت مثلي. هنا انفجرت هند بالضحك و قالت لي انا راكباته ؟ قلت لها نعم. ازيك يبني ومدت ايدها وسلمت فيوسف سلم وهو باصص علي بزازها. وبدأت ألثمه في كل مكان وقبضت على ذكره بقوه وبدأت في تقبيله ومصه ولحسه ودعكه بين نهداي واستلقى سعيد على الأرض وأنا فوقه أداعب ذكره مصاً و عضاً فإذا به يمسك بجسمي ويضع كسي فوق وجهه ولازال ذكره في فمي وشرع في تقبل كسي ثم لحسه وأنا أتأوه من اللذة لذة لحسه لكسي و لذة مصي لذكره وما أن بدأ يدخل لسانه في كسي حتى أصبحت تأوهاتي صراخاً وقمت عن وضعي وقبضت على ذكره وبدأت في إدخاله في كسي المتعطش والجلوس عليه ببطيء إلى أن ظننت أن كسي قد إكتفى وبدأت في الصعود و الهبوط عليه إلى أن دخل كله في كسي وبدأت حركات صعودي وهبوطي في إزدياد وصرخاتي المكتومة يزيد إرتفاعها وسعيد لا يفعل شيئا سوى قبضه على حلماتي وأصبحت حركاتي سريعة و مجنونة إلى أن بدأ جسمه في الإختلاج وبدأ في الإرتعاش معي وهو يصب منيه داخلي إلى أن خارت قواي و نزلت أغفو على صدره ولازال ذكره في كسي وأنا أشعر أن نبضات كسي أقوى من نبضات قلبي. عجبتك يا يوسف ؟ لاقيت يوسف باعلتي صورة زوبره وهو نايم. في رايكم واحدة تريد ان تغتصبها تقول لك وجعتني ؟ههههه و بدات امص و ارضع و هي تهدأ شيئا فشيئا و ترتخي و انا اعض بلطف و امص و اقول لها اين الحليب الذي كان يرضعه فريد يا فاجرة يا قحبة، فكرك ما كنت عارف التمثيلية و هي ساكتة لا تقول شيئا و كل مرة تتظاهر بمحاولة المقاومة ثم نزعت عنها السوتيان و اللباس الشفاف و انبهرت من بروز صدرها و جمال لون حلماتها اممممممم ماهذا الجمال الأخاذ. مرت عدة ايام و تكررت مشاهدة افلام الجنس الجماعي و رانيا تزداد اقتناعاً بالموضوع حتى اصبحنا نتناقش في ذلك و نتحدث براحة عن ما يعجب كل واحد منا في تلك التجربة جتى اتى وقت قلت لرانيا ان تطرح على سوزان و مروان ان نتشارك في سهرة مماثلة , ترددت رانيا في البداية خوفاً من الحرج في حال رفضت سوزان خاصة اننا اصبحنا قريبين من بعضنا و علاقتنا متينة و لا نريد ان تسوء تلك العلاقة , لكن رانيا اقتنعت و بدات تحضر نفسها كي تفتح الموضوع مع سوزان بعد يومين التقت رانيا بمامتك سوزان و بعد تردد فاتحتها بالموضوع و كان سوزان في البداية رافضة إلا ان رانيا استغلت ان سوزان و مروان يشعران بنفس الملل الذي اصابنا فقالت لها : رانيا : كيف حالك انت و مروان هذه الايام سوزان : حياتنا عادية و ليس هناك شيء جديد ابتسمت رانيا قائلة : بصراحة لقد قررنا انا و رمزي ان نجدد حياتنا - - - - - - - - - - سوزان : كيف ؟ رانيا : لقد اصبحنا نشاهد افلاما جنسية و نتحدث عن رغباتنا التي لم نكن عادة نتحدث عنها. و لكن رمزي : ليس هناك داع للارتباك فنحن كلنا ناضجون و هي مجرد تجربة اذا لم تكن مناسبة لأحد سنلغيها و نعود لحياتنا كما كنا , ارتاحت سوزان لسماع كلام رمزي الذي تابع : لكنني لاحظت انك اليوم غير كل مرة ابتسمت سوزان قائلة : ماذا تقصد ؟ رمزي : اهتمامك بأظافرك اكثر من قبل , و بارفانك الرائع , اضافة لثيابك التي تظهر جمال جسدك ابتسمت سوزان مرة اخرى و هي تقول : ميرسي قام رمزي من مكانه و جلس بجوارها و امسك يدها و قبلها قبلة عميقة ثم انتقل ليقبل رقبتها و هو يمد يديه يداعب نهديها الكبيرين و هي تغمض عينيها لتغرق في المتعة في نفس اللحظة التي وصل الى الصالون صوت آهة عميقة من رانيا قادمة من الغرفة , كانت فرصة مواتية لرمزي الذي امسك بيد سوزان و مشيا باتجاه الغرفة الاخرى ليدخلان و يغلقا الباب و على الضوء الخافت الغرفة وقف رمزي قبال سوزان التي استدارت لتعظيه ظهرها فمد يديه ليحيط بها يداعب نهديها و هو يفك ازرار قميصها الخفيف و يخلعه برفق في نفس الوقت الذي كان قضيبه يلتصق بطيز سوزان استدارت سوزان في نفس الوقت الذي دفعها رمزي لتجلس على السرير و يصبح وجهها قبال قضيبه و هو ينزل البيجاما ليقفز قضيبه الضخم , شهقت سوزان من هول حجمه و وضعت يديها على خديها و عيناها متسعتان تراقبان قضيبه يهتز أمام عينيها لم يضيع رمزي الوقت بل امسك بقضيبه و بدأ يضربها برفق على وجنتيها و هي تحاول التقاط رأس قضيبه بفمها و تلحسه دون ان تميز تفاصيله فقد كان الجو معتماً , كان رمزي في هذه الاثناء يمد يديه ليفك الستيانة السوداء التي ترتديها سوزان وينزعها و هي ترفع يديها دون ان تفلت قضيبه من فمها , أمسك رمزي بستيانتها بيديه و قربها من انفه يشم رائحتها الرائعة بعمق , عندما رأت سوزان ذلك المشهد زاد حماسها و اصبحت تمص قضيبه بشراهة و تنزل الى خصيتيه تداعبهما بلسانها و تدخلهما في فمها حتى اصبح قضيبه غارقا في لعابها امسك رمزي بقدميها يرفعهما و هي ترجع الى الخلف و هو يخلع البنطلون الذي ترتديه ليظهر تحته سترنغ يشق كسها الى نصفين يعلوهما بعض الشعر الناعم كنعومة الفرو و بدا لسانه يلحس كسها بسرعة متزايدة و هي تتأوه بشدة من فرط اللذة , و رمزي يدخل لسانه اعمق في كسها و اصابعه تداعب بظرها و هو يزيد من سرعتها. عشان يبقي نسكافيه وملح اههههاهاهاهاه. انا تحول كرهي لها الى كره ممزوج بالشهوة و الاعجاب خاصة انها تقربت الي كثيرا و كانت تعاملني بمنتهى الدلال و لكن لغاية في نفسها أكيد. خرجت له وانا مصدومه من اللي بعملها زياد اندهش لما شافني. قالت لي عرفت ليش ابتسم لما يعاكسني الشباب في الشارع. أريد … هذا ويدي على ذكره المنتفخ مرت برهة قبل أن يحدث شيء سوى يدي القابضة بعنف على ذكره المتشنج و عيني المتصلبة عليه. و العجيب كذلك ان عينيها ما فارقت عيني اطلاقا كنت كلما وقعت عيني على عينها اشعر بالحب و العشق يزداد ،انا انيك فيها و هي تنظر في عيني و كلما حولت وجهي تمسكني بيدها و ترجع عيني في عينها حتى جاتها شهوتها و اغمظت عينيها من اللذة والمنحة الشديدة. بعد عودتهم بستة شهور و كان الربيع طلب أخي من ابي ان يرسلني عنده لان زوجته تمضي معضم الوقت لوحدها و قد انجبت منذ 5 اشهر طفلا و لا تستطيع ان تتركه لوحده و زوجها سيسافر الى احدى المدن البعيدة بعد شهر للعمل و ممكن يبقى هناك شهرين او ثلاثة. انا عاوز انيك امك ههههههههههه يا ولا عجبتك للدرجة دى ؟ بكسمك انا مش بهزر. ويحك ومن حدد يوم الأربعاء ؟ أنا أريدك الأن. وهو ماسكها بيبوسها وبيدوق طعم شفايفها بكل حنية وهدوء وايده بتحسس علي لحم ماما واكتافهما وخدودها وهى سايبه نفسها وبتتأوه اوى فى متعه غير طبيعية. كانت امي تعمل في احد المصارف وتتولى مصاريف حياتنا كنا نعيش بسعاده… ذكريات طفولتي كلها جميله. سألتها عن صديقاتها قلتلها ما يسولفون عندكم بالمدرسة عن هالأشياء؟ قالت لا ما سمعت شي. كل واحد بيحاول يوقع ليلي بطرق مختلفه. قلتلها أنتي ما عمرك شفتي واحد كبير؟ قالت لا كل أللي أشوفه حق ولد خالتي الصغير لما يسبح يعني كلهم صغار, قلتلها تبين تشوفين واحد كبير؟ هزت راسها وقلتلها قومي عني وأوريك حقي, قامت عني وهي عيونها ما تفارق خصري, صار فيها فضول للدرجة كبيرة, قمت فصخت بنطلوني وطلعته لها تشوفه سكتت شوي وجلست تطالع, قلتلها أمسكيه وهو يكبر, قالت أقدر أمسكه؟ قلتلها أيه أمسكيه مدت يدها ومسكته بيدها وهو بشويش بشويش بدا يكبر, قلتلها تبين نسوي زي الأفلام؟ قالت يعور؟ قلتلها شوي بس راح تحسين بأحلى احساس بالكون, قلتلها سوي لي زي أللي بالفلم وأشغل فلم فيه وحده تمص للواحد, نزلت على ركبها سلوى وحاطه عينها على شاشة الكمبيوتر, ومسكت زبي وقربته من فمها وبدت تمص, قلتلها أنتبهي لأسنانك ترا أسنانك يعورون, قالت أوكي, كذا حلو؟ قلتلها أيه. فات عام و جا محمد قال لبابا فالكونجي ندير عرسي قاله موجد كلش و ندير فالصالة و راني متفاهم معاها على كلش و جا الكونجي و دار عرسه و دا مرته معاه لسوق اهراس وفاتت الاعوام ذقت كل انواع العذاب بقيت بلا اكل رقدت بلا فرش ضرب سب اهانة ظلم حقرة مهما نحكي ماتتخيلوش اللي فات على بنت عمرها 12سنة مرات نهرب عند ايمان و امها كانت تحن عليا بصح مرت بابا تبعث بابا يرجعني للدار ماتخلينيش دقيقة عندهم كبرت فيا حتى انو الناس تتهلا فيا. بدا من الواضح أني فقدت السيطرة على نفسي. كلنا كنا واخدين علي بعض وبسبب ضيق المكان كنا بنام في اي حتة فاضية في الاوضة سواء علي السرير او لحاف بنفرشه علي الارض بغض النظر مين نايم جنبي والامر دة كان بداية علاقتي مع مني عبد اللطيف خالتي. صدرها لامس جسمي وزبري واقف ولامس الاندر بتاعها كنت برتعش لاكن ثابت وباين عليا اني في سابع نومه وقعد استمتع بالهواء الي طالع منها وريحتها الي دوبتني وجسمها اللي لامس جسمي لغاية ماانا قمت اروح الحمام وانا بقوم صحيت وقلتلي رايح فين قلتلها رايح الحمام يا خالتي وجاي. ودخل الحارسان إلى موقع تركيب الجهاز وشرع جمال في توصيله بينما كان سعيد يربت على ظهره قائلاً إن جمال قريبي ويمكنك الإعتماد عليه في كل شيء. اقرب حد ليها فى الشكل هي انتصار. بعد اكتر من ساعه الا ربع كان يوسف بينطر لبنه علي وشها. انا عرفت انها تقصد القنوات الاباحية فقلت لها ما تقدري ترتبيها لحالك ؟ هزت راسها و قالت لي هَأْ هَأْ يعني لا بدارجتنا لكن بغنج و دلال. على البحر إرضاءا لزوجته البدوية التي تحضرت من يومين شيء صعب و لا يقبل ابدا هذا ما قلته لأبي و أمي في البيت لكنهم لم يريدوا التدخل في حياته ،لا علينا عادوا لفرنسا و زوجة اخي متغيرة 100 بال100 من يراها لا يعرف انها هند البدوية الامورة الخجولة ،ترتدي الشبه حجاب و معه 500 غرام ماكياج و كريمات و ما لا اعرف. زياد : يعني روقي نفسك وتبقى تيجي على العنوان ده …. توفى والدي بسكته قلبيه وترك امي أرمله بعمر 35 سنه. لما شافتني غطت بزازها قليلا فقط بقي نصفه ظاهر،الحلمة فقط انسترت. كنت احب الإستحمام يوميا بسبب هذا وكانت ايضا تغسل ثقب طيزي وتفركه جيدا… لم يكن عندي ولا عند أخي شعر عانه وحتى والدتي لم يكن على كسها شعر وعندما كنت اراها وانا طفله لم اكن اعرف حتى ان الكس ينمو عليه شعر لأنها كانت تحلقه فتعودت على رؤيه كسها محلوق دائما وكان ناعم الشكل تماما مثل كسي وشكله يشبه شكل كسي وقد تعرفت مره ان المرأه ينبت لها شعر على كسها عندما شاهدتها مره وهي تحلقه فوقفت انا واخي نتفرج عليها فأبتسمت لنا. وميل براسه علي بزازها يبوس ويرضع ويتكي عليها كأنهم هيفرقعوا. حدث ذات يوم عند نومي بعد خروج الأولاد أن خللاً أصاب جهاز التكيف الخاص بغرفة نومي فأحال الجو داخل الغرفة وكنا فصل صيف إلى ما يشبه حمام البخار من شدة الهواء الساخن فاستيقظت من نومي مذعورة من شدة الحر و سريعاً ما اتصلت بسعيد بواسطة جهاز النداء الداخلي وأنا أحاول اصلاح الجهاز حسب معرفتي. ثم طلع فوقها وهي مازالت مسدوحه على ظهرها وهم في ادخال زبه داخل كسها فقالت له لا تدخله على طول اولاُ حك رأسه ببظري ومسك زبه بيده وحكه او فرش به بظرها وبعد ذلك هي قالت له ارجوك ادخله وبدأ في ادخاله وهي تتأوه مابين ادخال الزب وإخراجه وبعد 5 دقائق قال لها تعالي نغير وضعنا فنام هو على ظهره وهي طلعت على زبه وادخلته في كسها وبدأت في الصعود والنزول على زبه الثخين و ذلك وانا اعمل نفسي نائمه وهم اخذوا راحتهم وبعد 5 دقائق قالت له نعمل وضعية الكلبه فقال لها طيب وفعلاً تركزت على يديها وركبتيها وهو اتى من خلفها وادخل زبه في كسها. كيف ؟ ارتديت نفس قميص النوم والسروال الذي كنت ارتديه وناديت على سعيد الذي سريعا ما وصل وكانت حجة طلبي هي إعادة قطع الأثاث التي أزيحت من جراء نقل جهاز التكيف. ويحك ما بك ؟ هل من شيء ؟ أجابني بمنتهى البرود. ببعت صورة امى بفستان احمر سواريه ضيق من عند البزاز وواسع من تحت الركبه. بقيت فتره على صدره إلى أن أنزلني برفق على الأرض ولازلت غافية حيث قام إلى الحمام و أغتسل وأرتدى ملابسه وقال جملته الدائمة هل من شيء أخر يا سيدتي ؟ كانت الساعة تقترب من الواحدة ظهراً عندما قمت منهكة إلى الهاتف وأبلغت زوجي بأمر جهاز التكييف اللعين وزدت أني أشعر بإنهاك شديد ورجوته أن يأتي بشيء للغداء. وبالرغم من حمله للجهاز اللعين فوق رأسه إلا أنه ظل يحدثني عن إصلاح الجهاز وهو يحملق بعينيه في جسمي الأبيض البض , حتى أني شعرت بعينيه وهي تتابع قطرة من العرق تنساب من عنقي على صدري حتى دخلت إلى ذلك الممر الناعم بين نهداي وهو يودعها بعينيه. بس حكتلي شو وهيا متوترة بطريقة غير طبيعه وقع قلبي بين رجلي بحكيلها بدي احطهن بصدرك حكتلي شو بتحكي انت نجنيت ونزلت راسها على الارض عرفت انها رافضه ولا مفكرة بالموضوع ولا رح تفكر في من جديد خفت وعرفت انها تدمرت علاقتي معاها قعدت اعتذرلها وهيا تقلي خلص ما صار شي بس روح من وجهي وبعدها بالفعل طلعت من البيت رجعت ما لقيتها كانت رايحه على بيت خالي المهم باليل رجعت هيا وابوي امي ضلت نايمه عند بيت خالي بس رجعت هيا وابوي المهم قعدنا فوق الشهر حتى ما نقدر نتطلع بوجوه بعض انا اجى يوم ونها هيا وجهتلي حكي نبسطت كثير وحكيت بعقلي خلص مدام رجعت علاقة الاخوية بيني وبينها لازم ما ارجع افكر فيها بعد ما رجع كل شي تمام حوالي قعدة شهرين وكل شي مية مية ماشي اجى يوم عرس ابن خالي راحت امي وهيا وابوي وانا ضليت بالبيت بس رجعت رجعت لحالها بحكيلها وين امي ووبين ابوي حكتلي امك ضلت نايمه عند بيت خالك وابوك راح على المستشفى عند جدك كان ايمها جدي بالمستشفى المهم فاتت على غرفتها وغيرة واجت قعدنا وقعدنا نمزح ونضحك شوي شوي حكتلها اسمعي بدي اروح على السوبر ماركت اشتري دخان قالت لي اوكي رحت على السوبر ماركت بس رجعت لقيت هالمسجل شغال واختي قاعدة ترقص لما شفت هالمنظر متت رخصت ذبت كانت لابسه تنورة شبرين طولها وكانت لابسه بلوزه حفر ضيقه وبزازها بارزات بطلت اجمع وهيا كانت تطلع علي بتحكيلي مالك بتطلع علي زي المجنون حكيتلها بحياتي ما شفت هيك جمال ولا شفت احلى من هيك جسم شفتها ضحكت عرفت انها ممحونة ولاني طلبت منها بشكل غير مباشر اني اعاشرها ضلت تفكر فيني وعارفه اذا عملت اي شي يغريني رح ارجع اطلب منها هاذ الشي ثاني مره المهم بتحكيلي تعال ارقص معاي قعدة ارقص معاها وشوي شوي هيا تميل علي وانا احكي زب بطيزها لما تميل علي وبعدها طفينا المسجل وقعدنا نتفرج على التلفزيون على فلم عربي كان في بالفلم لقطة بتجنن طلعت عليها وطلعت علي حكيتلها ممكن اسألك سؤال وتجاوبيني عليه بصراحة قالت تفضل قلت الها كيف كانت علاقيتك الجنسيه مع جوزك بتحكيلبي كيف يعني قلت الها كنت تحبي تجانسي كل يوم وهوا كان يحب يجانسك كل يوم حكتلي اه كنا اقل شي نتجانس باليوم اربع مرات حكتلها نيالو بتحكلي على شو بحكيلها لانو قدر يشوف جسمك ويجانسك حكتلي طيب وانتا بتقدر تشوف جسمي وتجانسني اذا حبيت تطلعت عليها هيك وقربت منها حطيت شفايفي على شفايفها وقعدة ابوس فيها وانا ابوس فيها قاعد افكر في بزازها وبعدين نزلت لبزازها وقدة امص بزازها وهيا بعالم اخر بلشت تتوهوه وتغنج بعدين قلت الها تعالي خلينا نفوت على غرفة نوم ابوي وامي حكتلي يلا قمت وانا ايدي على طيزها دخلنا على الغرفة ومددتها على التخت على ضهرها وقعدة الحس كسها والعب بزنبورها ووهيا تغنج تحكيلي احمد حبيبي دخل لسانك كلو بكسي اه احمد حبيبي لا ووتغنوج بعدين قلت الها قومي وقفنا عند التخت وخليتها ترفع رجل على التخت ورجل تضل على الارض زرقت بين رجليها وقعدة الحس الها وهيا تفنج اما شو عليها كس بجنن ما عليه شعر وزنوبر ولا احلى من هيك زنبور وقعدة الحس الها وانا بالحس الها جابت ضهرها وتملى تمي من مني وبعدين قلت الها تعالي تمددت على ضهري وخليتها تتمدد فوقي بس انا وجهي عند طيزها ووجها عند زبي ورجعت الحسلها وهيا تمصلي وتغنج وانا صرت بعالم اخر ميت موت بعدين ونها بتحكلي احمد حبيبي انا بنحرئ اعدة حط زبك جوا كسي حكيتلها اوك وضليت متمدد على ضهري وخليتها هيا تركبي فوق زبي وقعدة اطلها وانزلها عليه وهيا تفنج وتقول اه اه اه لا زبك كبير اه بوجع احمد بحبك انا بموت فيك انا وانا انيك بقوة وبعدين جيت مددتها على ضهرها وركبت على معدتها وحطيت زبي بين بزاها قوعدت اطلعو وانزل على ما اجى ضهري على تمها ووجها وبعدين صرنا كل ما اهلي يطلعو من البيت انيكها لحد ما زهئتها امي كان عمرها 53 سنه بس كان مبين عليها يدوب عمرها 35 كانت بتجنن عليها بزاز وطيز بجننو بيوم تطلعت عليها تطليعا سكسية قلت لازم اعشرها لازم بيوم كان جدي تعبان وابوي نايم عنده قلت لامي شو رأيك انام الليه على تختكو لاني التخت تبعي ما بريح حكتلي طيب المهم باليل لبست قميص نوم بجنن كلو شففاح واجت بدها تنامك بس عرفت انها نامت بلشت ارقب منها واعمل حالي اني نايم لحد ما وصل زبي عند طيزها قعدة احك زبي بطيزها شوي شوي شوي بعدين حسيت في ايد على زبي ونها ايد امي خفت وفكرتها رح تبهدلني بعدين ما حسيت غير هاي الايد صارت تطلع وتنزل عليه بعدين صار نفس امي يطلع بسرعه بعدين تركت ايدي رجعت احك بطيزها ونها بتحكيلي دخلو بس سمعت كلمة دخلو كيفت رفعت قميص نوم امي ونزلت كلوتها وصرت احطو على باب طيزها وهيا بتحكيلي ابني اه حبيبي اه دخلو كلو بعدين حكيتلها مهوا هيك بنفعش قمت وعلت الضو وزب مبين قدامها وهيا عدلت قعدتها بتحكيلي يلا تعال كمل بحكيلها يلا يلا يلا هيني جاي واجيت قعدة امص شفايفها ولساني بالعب بلسانا وبعدين مصيت الها صدرها والحست الها وجيت وانا قاعد اينك فيها من كسها علي صوتها كثر واحنا مش عارفين لانا بعالم ثاني صحت اختي على الصوت فجأة فتح باب الغرفه امي ماتت خوف ونها اختي بتحكيلي ما بكفي انا يا احمد وامك كمان بحكيلها طيب تعالي بلا كترة حكي تعالي ساعدي امك ونها بالفعل ما كزبت خبر واجت بتحكي لماما كيف مبسوطه مع احمد صح ونها امي بتحكيلها كتير اكتر من ابو شلحت اختي اوعيها قطعة قطعة اجت هيا فوق راسي وقاعد الحس الها وزبي بكس امي للمزيد. بدأ سعيد في الاتجاه نحوي وأنا مكومة على الأرض. شفتوا كيف الكره تحول لعشق و نيك غريب و عجيب. خالتي دي حنينة ومليانة انوثة رغم انها ظ¥ظ، سنة وطرية ولبسها مهندم دايما ومفاتنها ديما تجذب اي حد اتجاهها بالرغم من لبسها المحترم بس شيك خالص حتي في الاندرات والbra بتاعتها منعنشة وشيك perfume بتاعها كل حاجة فيها تخليك نفسك تنيكها ليل ونهار. هات عنوانك يا ابن المتناكه بالتفصيل واديته عنواني. هاج عليها قالون وكيف ساكون عائلة انا. بعد ذلك بدأت في لحمست صدرها عليه وذلك بطلوعها ونزولها بصدرها على صدره وذلك الاحتكاك بين الصدرين وبعد ذلك نزعت له بنطاله وكان لا يلبس تحته سروال داخلي والمفاجأة ان زبه كان قائماً وبدأت اختي في لحس زبه الثخين والطويل ولم تستطيع سوي تدخيل ربعه في فمها ولحست في رأس زبه وأحسست اني أريد ان اللحس معها زبه جاب لها المحنه وبصراحه انا كذلك اتمحنت وبدأ كسي في اللزوجه ولأول مره اشعر بذلك. ودخل الاوضه رماها علي السرير ونام عليها. وكلما رأى تراخي أعضائي أو حركاتي يقوم بسحب ذكره إلى خارج كسي بحركة سريعة مما يصيبني بما يشبه الجنون حيث أصرخ وأضرب مستجديه سرعة إدخاله قبل أن تطير نشوتي إلى أن بدأ جسمه في الإرتعاش وعلا زئيره وصب ماء حياته داخل رحمي لينقذ حياتي ويطفئ به نيران كسي المتأججة وبقي فترة فوقي إلى أن خرج ذكره من كسي وهو ما يزال منتصباً وإن فقد شموخه خرج سعيد من الحمام بعد دقائق ومازلت على الأرض ورفعت نظري إليه فوجدته عاريا يداه على وسطه كأنه فعلاً طرزان وقلت له بصوت خافت. كنت اكلم اى واحد وادوس معاه لغاية ما يبعت صورة زوبره وهو بينزل لبن مجرد بس كلامي معاه. كسها الوردي المحلوق و الاملس و الطري و كأنها بنت 15 سنة عرفت ان اخي ما كان ينيكها كثيرا و عرفت سبب حبها للمعاكسة الظاهر كانت منقوصة نيك و زب و ربما اخي ما كان يشبعها او ما كان ينيكها كل يوم و هي عروس تحب النيك كل يوم. و بقيت كل مرة استرق نظرة او اثنتين منها و من جسدها الفتان و المتفجر ،أكيد ان زوجها هو الذي طلب منها ان لا ترضع فريد ابنها من أجل المحافظة على جمال صدرها البارز. أختي قفشتني و أنا بنيك صاحبتها ذهبت انا الى الحمامبينما صعدت ريتا الىغرفة اختي التي ما تزال نائمة او هكذا اتصورها. بمجرد ان دخل زبي في كس هند شعرت بلذة جديدة ليس مثل الاستمناء او الاستحالام لابالعكس شيء قوي جدا و كسها كان دافئ او اكثر شوي و ضيق و خاصة شعور وجودي بين فخذي هند و فوق كسها و جسمها تحتي زادني نشوة و كأني أحلم و بدات ادخل و اخرج و مرة على مرة بوسة او عضة صغيرة من البزاز او رشفة لسان و قطرة لعاب حلوة من فم هند المعسل و هي ممسكة باحدى الشراشف بيد لا تتركها و اليد الثانية في ظهري و مرات في طيزي تحك فلقاتي و مرات كلما ازدادت شهوتها تخبشني من ظهري مثل اللبوة. مع الوقت شفت سلوى قامت تستلذ الطعم وتمصه وتطلعه من فمها وترجع تدخله ثاني, قلتلها حلو؟ قالت مره وناسه قمت قلتلها دقيقة وأشيل سروالي وفانيلتي وصرت عريان, وهي بجلابيتها الخضرة على ركبها رجعت تمصلي مره ثانية, قمت ووقفت وأخذتها قدام المراية ولصقت فيها من ورا, قمت أحك زبي على طيزها من ورا الجلابية قالت أيه أبوي وأمي بدو كذا, قلتلها خليني أوريك كيف الوناسة, وألف يديني حول بطنها وأقوم ألمس في بطنها وصدرها, وأنا على هالحال قربت فمي من رقبتها وقمت أمصمص بشويييش وأعضعض فيه, شفت سلوى بدت تذوب وأنا أسوي كذا, قمت بيديني بشويييش أرفع الجلابية ألين صار فوق بطنها, وأنا ماسك الجلابية أمسح بزبي على كلسونها من ورا, مره أخليه يحك فوق تحت ومره ألصقه فيها, قلتلها فصخي الجلابية وفصخته, وأنا واقف وراها لصقت فيها مره ثانية, وأطالع على صدرها الصغير بالمراية وحلماتها الوردية وألمس فيهم بيديني قمت وسحبت الكلسون على تحت وهي تساعدني ترفع رجلها وتفصخه, يوم شفتها كذا قلت أكيد مستانسة البنت, مسكت زبي بايدي وحطيت عليه شوية لعاب وحطيته بين فخوذها, قلتلها تسكر عليه, يوم سكرت عليه قمت أدخله وأطلعه بين فخوذها, ولأني أطول منها كانت الجهة العلوية من زبي يحك على كسها الوردي, قالتلي حلوووووووووو كذا, قلتلها تعالي على الفراش, وأنزلها على ظهرها وأصير بين رجولها, مسكت زبي وقمت أفرش فيه على كسها وفتحة كسها, وأنا أحكه على كسها نزلت فوقها وعضيت شفتها التحتية بشويش, قلتلها تعرفين كيف تبوسين؟ قالت لا, قمت أمصمصها والعب بلساني جوات فمها وبعد فترة بسيطة صارت تمص معاي, شوي شوي بدت تتعلم, قلتلها يا ويلك ان علمتي أحد ترى أن قلتي لأحد بقول لأبوي أنك تتفرجين عليهم, قالت طيب ما أعلم بس تدري حلو مرة هالأحساس اللي انا فيه أبي أكثر, وأتم معاها أمصمصها والعب بزبي على بطنها وكسها ألين ما صرت ماعاد فيني أستحمل, قلتلها نامي على بطنك, نامت على بطنها وجيت فوقها وحطيت زبي فوق طيزها, وأمسح عليه وأمسح عليه ألين ما حسيت أني لازم أدخله, وأنا فوقها مديت يدي على الدرج أللي جنب الفراش وأطلع كريمة النيفيا حقتي, ياما أستخدمت هالنيفيا لصرت للحالي, قلتلها بأدخله في مكوتك, قالت طيب, كنت داري أنه بيعورها وخفت اذا عورتها ما عاد تبي تسوي معاي كذا مرة ثانية, قلتلها امسكي مكوتك وأفتحيه كذا خليني احط من هالكريم, قالت ليه الكريم قلت عشان ما يعورك, مدت يدينها وأفتحت مكوتها وأشوف قدامي خرقها أول مره, صغييييييير وردي, مسكت الكريم وقمت أدهن فيه حول الفتحة وعلى الفتحه, قمت ودخلت أصبعي شوي شوي قالت أي! يوسف معاه فيديو لماما عريانه ووشها واضح فيه. كانت البداية حينما اتصلت بي اختي العاهرة مروة تعمل طبيبة تحت التمرين وطلبت مني المبيت عندي فتعجبت من الطلب وابلغتها ان تعتبر بيتي كبيت ابي تماما وتأتي في اي وقت، لكنها ابلغتني ان المشكلة في ان صديقتها ايضا تريد ان تبيت عندي، فنحن من الواحات وانا اسكن بالقاهرة والمسافة بعيدة ولم تستطيع اختي وصديقتها ان … هحكيلكم عن يوم لما دخلت على اختي وهي بتتناك واستغليت الموقف، كنت خارج البيت أدرس في المعهد وكان وقت إنتهاء دراستي سينتهي بعد ساعة واحدة في حدود وقت الظهيرة. قالت لي انت تحبني ؟؟؟؟ قلت لها قبل ما اتجسس عليكي في الحمام كنت اهركك من تصرفاتك بس لكن لما عرفت انك تدرين اني اتلصص عليكي ما قلتي شيء بدا حبك يكبر في قلبي و اليوم انفجر على الاخر و تزوجتك و ما راح اتركك و لو كنت جنب زوجك و قبلتها من الفم و خرجت عند اصحابي. آآآه… اني ارتعش… آآآآآآآه… حبيبي اعمله فيني… اقذف فيني وانا ارتعش… جيبو بكسي! قلت لها هند حبيبتي زوجك؟؟؟؟؟؟ مقصر معاك شي ؟ نظرت للأرض و قالت لي شوي. عيون تثير اى حد يبصلها لدرجة انك تحس انها عيون اتخلقت عشان تهيجك وبس. كيف ذلك راح يقول واحد منكم ؟ راح اجاوبكم تكرموا. المهم ظليت استرق النظر إليها و كأنها تتقصد ذلك مرة اراها تحلق عانتها و مرة تغسل كسها او بزازها او تلعب بهما يعني فيلم رومنسي. وفضلت علي هذا الحال فتره لغاية ما دخلت عصر الفيس. أتذكرها لابسة جلابية خضرة وشاده شعرها ذيل حصان, جت ووقفت جنبي على الجهاز وفتحت لها فلم, قالت ليه مو طويل قلتلها هي معظم أفلام النت ماهي طويلة وريتها فلم وفلمين وثلاثة وكنت أشوف وجهها مستعجب من أللي تشوفه, قالت سلوى طيب ليه كذا البنات يصارخون هو شي يعور؟ قلتلها يعور شوي بس عوار لذيذ هو, قالت ماني فاهمة وشلون يعور وحلو, في أحد يسوي شي يعوره؟ قلتلها بتكبرين وبتعرفين. في عيد زوجتة اخي ضربتني على بطني بقوى وانا استغربت! و حقا تغيرت هند لما جات عطلة عندنا و زادت من رفع قيمتي لما قالت لامي ان ؟؟؟؟ هو السبب في تحولي و ما قالت لهم زبه هو السبب ههههه. زادت فالبكاء نتاعها انا ؟ علاه يا بنتي تكذبي عليا حرام عليكم درتكم بناتي عند ربي وانتوما وحدة تروح عند صاحبها و وحدة ماحبتش تتزوجه و بقات دير الحرام قتلها واش تحكي انتي ماني فاهمة والو ناض بابا ضربني قالي نعاود نربيك يا كلبة قبل ماتلحقي بيها سلكتني طاطا و ايمان راحو طردتهم العقرب طلعت نبكي لقيت نجوى في حالة عريانة متغطيا بغطاء رقيق و ترجف قتلها واش بيك نجوى واش صرا قاتلي بعديني ماتقربيش درك تتوسخي روحي قتلها واش بيك اختي قاتلي انا ضعت شرفي راح حياتي راحت مستقبلي راح كلشي راح قتلها شكون دارلك هاك و كيفاه ماني فاهمة والو قاتلي جمال خو الكلبة دالي كلش ضيعني قتلني علاه ياماما رحتي وخليتينا وعلاه يا ماما وعلااااااه جمعت حدها و قعدنا نبكو حتى جا بابا قالها مكانش قراية و السيمانة الجاية تعقدي و تروحي طيري عليا منا يالزبل يا خامجة قاتله مانتزوجش مغتصب قالها بلعي فمك مازال تزيدي تفتحي في فمك حمدي ربي قيبل يتزوجك بعد اللي درتيه و شاف فيا قالي وانتي نلقالك واحد يسترك قبل ماتفضحيني و خرج انا رحت عنقت اختي و بكينا حتى وين نشفو دموعنا و الصباح صبحت علينا العقرب الشغل كله حطاتهلنا وحنا نقو و ساكتين لوكان نحكو كلمة تبهدلنا و راحت عند نجوى قاتلها قتلك تندمي و ندمتك و دليتك فوقها و راحت و خلات نجوى دموعها كيما الواد و وجدو اوراق العقد و عقدته جمال كان كل يوم يجي عندنا للدار مايخلي مايجيب لنجوى بصح هي ماكانت تفرحها حتى حاجة و ايامنا مع بابا و العقرب نتاعه كانت اكثر من اول سب و شتم على اتفه الاسباب ضرب و عقاب على ولا شيء المهم صرا فينا الباطل و محمد خويا من نهار اتزوج نسا انو عنده خواتات. قصة نيك محارم سورية انا احمد ابلغ من العمر 27 سنه لي اخت عمرها 20 سنه في يوم من الايام كنت مولع مولع نار وكنت اشتهي اختي بالعلم انو اختي متطلقه من قبل 3 سنين وهيا بحاجة زب هسا المهم بيوم كنت بالبيت انا واختي لحالنا وكانو اهلي معزومين على عرس ابن خالي وضليت انا وياها لحالنا في البيت المهم كانت هيا تنضف بالبيت عشان تلحق بأهلي انا كنت متمدد على التخت وهيا قاعدة تنضف بالارض وكل ما تدنق على الارض تبين طيزها واضحه قدامي اما شو عليها طيز بتجنن وعليها بزباز بخوثو المهم ولعت انا فوق ما كنت مولع مولع مزبوط محتار كيف بدي احكيلها او كيف بدي اجاسنها بس لازم اجسنسها خلصت شغل البيت وراحت لبست اما شو لبست لبس يعني بخوث المهم وهيا قاعدة تتمكيج بحكي بعقلي هسا اذا راحت على بيت خالي رح تتركني بحسرتي هون لازم اعمل شي قبل ما تخلص مكياج المهم شو بدك تسوي يا ولد شو شو بدك تسوي خطرت في بالي هاذي الفكرة طلت خمس ليرات وبحكيلها خدي قعة تحكيلي مابدي ومنا عارف شو حكيتلها لا ولله غير تاخديهم المهم بتحكيلي طيب هات حكيتلها لا لا لا حكتلي شو الي لا حكيتلها بدي احهون بصدرك حكتلي شو! كان الأمر غريب عليا في الاول ولكن بعد مااخذته عجبني طعمه وبدات امصه بعدها أخرجه من بوقي وخلاني انام علي السرير وفتح رجلي ورفعها علي رقبته وجه زبه ناحيه خرم طيزي أنا حطيت ايدي ع طيزي هو هداني وسألها وبدا يدخله واحدة واحدة وهو يحسس على جسمى ويبوس ضهري ورقبتي كنت بتوجع جدا من دخوله كان حجمه كبير بس كان عارف بيعمل ايه فضل يدخل جزء جزء وانا روحي تطلع مع كل دخله زيادة وخرم طيزي بدأ يوسع وانا شهقت جامد وهو دخله للآخر اااااااااااااه احا يا زياد ظيزي اتفشخت حرام عليك اه اه اه اه اممممم اه يازيااد طيب نيك بس براا اه براحه ويضرب طيزي وهو شادد شعري وينيك طيزي ويخبط فيها ويخرجه لحد قبل الآخر ويدخل كله كان بيشق بطني بزبه شق واانا بموت تحت منه وبعدين غير الوضع وضربني على بزازي وفضل يمص فيهم ويلحسهم ويفرك كس كان كسي اليوم ده راح مني واعصاب اتفشخت وبعدين لقيته سحب كرسي في الاوضه وخلاني أسند عليه واميل وبعدين رزعني بعباص ابن وسخه هيجيني اكتر وبعدين فضل يمشي أيده على طيزي ويضربني عليه وقرب من ودني زياد: هخليكي ترجعيلي تاني لوحدك بس دا لو عرفتي تمشي النهارده , , , , , , , , أضف تعليق لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. ويبعتلي GIF رهيبه ويقولي دى امك. لما اخبرتها بقولهم كذلك انقجرت بالضحك و قالت لي عندي اسد وحش نيك لا يهمني الاخرين. سافر زوجي الى تركيا شهر من اجل عمل. فتحت رجليها شوي حتى ادخلت رأسي و بدأت اقبل فخاذها من الداخل بدأت من الركبة وصعدت قليلا حتى وجدت وجهي مقابل ملتقى النهرين الكبيرين و موضع اللذة العظمى. جلست بجوارها وأنا أدلك ساقيها وهى تقولى : ربنا يخليك يا حبيب خالتك وانا فرح بهذه الدعوات الجم. ومنذ عدة سنوات ونتيجة لطبيعة عمل زوجي المضني و المسئوليات الملقاة عليه ولتقدمه في السن كما يزعم أصاب الفتور علاقتنا الجنسية حيث أصبحت تقريباً في المناسبات و الأعياد أو الإجازات الطويلة. وفي الصباح افقت على صوت اختي وهي توقظني وتقول كفايه نوم قومي الساعه12 ظهراً وزوجي سوف يعود من عمله. اثارني ذلك المنظر ورغبت ان افعل نفس الشيء مع اخي. وانا لمن اتمرضت عيالي اهل زوجي لم يسئلوا علي او على حفيدتهم. إلا أنه لم يتفوه بشيئ إلى أن إنتهى من ترتيب ما طلبت منه و بدأ يتحرك ببطيء للخروج وعينه النهمة لم تفارق جسدي للحظه و عند الباب سألني هل من شيء أخر يا سيدتي ؟. جسمي حلو ومتناسق وبزازي مغرية ووجهي جميل وسكسي. انا وصلت من درجة حقارة البشر مزقت ثيابي وامي انصدمت وبكت علي. وعملي سكرين لصورة امى وهى فى البوم اسمه : الفاجرة. فضلت فتره بفكر في اللي عملته هل دا صح ولا لا بس بعد ما روحت وهريت كسي لعب على الموقف الغريب والممتع المخيف والي نقلني لعالم تاني وفضلت اليوم ده افكر فيه وأيدي على كسى وطيزي اللي لعب فيها و خلاني اوصل للمرحله دي. و انهمكت في القبل و مص اللسان و ما ادراكم ما مص اللسان ما في احسن منه. وليس فقط اختي وايضا اخت زوجي هي مطلقة وثانيه غير متزوجة. تأكدت من المكان الذي كنت افق فيه دائما فرأيته يظهر جيدا. و بعد ما روحتله البيت رنيت الجرس. وهكذا تمتد قائمة طويلة من الافلام اللى كانت امى دايماً فيها بتكون البطلة الجميلة مكنتش فاهم معنى الاحساس الجميل اللى بحس بيه ولا الرعشه اللى بتجيلي. ويوم الأربعاء سيقوم جمال ببعض أعمالي. اوضة جدو وتيتا واوضة تانية فيها تكيف كلنا بنام فيها لما بنتجمع …. زياد : محدش مننا يعرف الموضوع حصل ازاي بس اللي انا اعرفه اني الموضوع هيمشي ازاي من دلوقتي. بعد ذلك بقات شهر عطلة و كانت تجي للمزرعة مرة مع ابي و مرة مع زوجها و مرات كنت انا اروح للبيت و كانت كلما طلبوا منها الذهاب لمكان معين ترفض و تقول لهم انها تحب البقاء وان الناس اصبحوا يكرهونها تحججا لكي نبقى مع بعض و ضليت انيك هند و قبل ما تروح طلبت منها انها تقنع زوجها يبعث لي فيزا لكي ازورهم و هي فرحت لما عرفت رغبتي في زيارتها لكنها قالت لي لازم تبقى عندي اكثر من 3 اشهر و سألتها عن زوجها قالت لي ما زال يسافر للعمل و ارتاح قلبي ,و انا انتظر وصول الفيزا بفارغ الصبر لرؤية زوجتي و حبيبتي هند. فكرة المجموعة : انشاء مشاركات تحمل عنوان واحد وإدراج كافة الإستفسارات المتعلقة بنفس الموضوع تحت المشاركة الأصلية وبالتالي يسهل ايجاد الأجوبة الخاصة بالمشكلة الواحدة في نفس المشاركة بدون اللجوء إلى البحث في كافة المشاركات او المشاركات التي لا تخص الموضوع الأساسي عزيزاتي الحوامل ،، امهات المستقبل ،، هذه المجموعة تخص الحوامل اللاتي يقدر موعد ولادتهن في شهر يناير - فبراير - مارس لعام 2015 أرجو من الجميع التزام تقسيم فئات المشاركات ،،،. ، وهو مسؤول عن المحتوى كما هو موصوف ومؤهّل في. ودخلت إلى سريري حيث غرقت في نوم عميق من شدة التعب ولم أشعر بشيء حتى حوالي السادسة مساءً عندما أيقظني أولادي لأن سعيد و جمال على الباب يريدان الدخول قمت مذعورة إلا أني هذه المرة تأكدت من إرتداء جميع ملابسي وفتحت الباب فإذا بسعيد و معه الحارس الأخر جمال و هو قريبه و شديد الشبه به إلا أنه أصغر سناً و أضعف بنية. تبادلت وضعيتي مع امي فصرت امص اير اخي بينما جلست هي القرفصاء فوق وجهه كي يمص كسها. مرة كانت في الحمام و الباب شبه مفتوح و جسمها معكوس على المرآة ،رأيتها عارية تماما بقيت حوالي دقيقة و انا انظر إليها حتى قام زبي و انتصب ثم هربت هههههه. كثيرة انا اخابر وبسلم على اهل زوجي وعلى بناتهم. لا تخافي من شيء كل هذا وهزات جسدي لم تقف لحظة واحدة إلى أن بدأ جنون طرزان أو سعيد الذي أخذ يغرس كل ما يملك في كسي دفعة واحدة ببطء وإصرار حتى ادخله إلى نهايته وقبل أن أصرخ كان قد وضع يده على فمي وضغطت على أسناني من شدة الألم. لكن هذه المرة خلسة غسلت ثيابي ههههههه. و بدات توريني و مرات تقولي ارجع ارجع للقناة كذا و انا عامل مثل الصنم لا احرك ساكنا و رتبت لها كل شيء و هربت لغرفتي و الحقيقة في الصباح لقيت نفسي مستحلم ما قدرت. بل حتى هذه المرات المعدودة تكون ببرود من كلينا على الرغم من توقي الشديد كأي أنثى شابة للممارسة الجنسية كثيرا ما كنت أنظر بإعجاب للحارس المدعو سعيد وهو واحد من أربعة حراس للبرج تربطهم جميعاً صلة قرابة حيث كان شاباً تجاوز الثلاثين من عمره طويل القامة بارز العضلات مبتسم دائماً وذو نظرات حادة ويمتاز بالطاعة و السرعة وأيضاً قلة الكلام وكنت دائماً ما أثني عليه وكان دائماً ما ينظر لي بتقدير وإعجاب. و هي انفجرت بالضحك لما سمعت الليل. وقد طلبت منها ان ترتب وضعها ونفسها حتى تأتي إلينا في المساء لاني اريد ان نعاود ما فعلناه قبل قليل وقد اومأت براسها دليل على موافقتها وابتسمت لي واشارت بان اخرج الى الصالة قبل ان تاتي اختي وترانا معا بالرغم من اني كنت واثق جدا بان اختي ستعرف بالموضوع وان ريتا هي التي ستخبرها. قلتلها ارتاحي انتي وخلي الباقي على, صرت ادخل اصبعي واطلعه كل مره ازيد طول اصبعي اللي ادخله مكوتها, قلتلها حلو؟ قالت ايه حلو كذا, وآخذ معاها يمكن خمس دقايق وانا بس جالس اوسع في خرقها لأني داري لدخلت زبي وهي ماهي مستعده بتصير تصارخ واحتمال تتعور, بعد خمس دقايق من تدخيل اصبعي وتطليعه حسيت أنه خرقها بدا يتوسع وصار جاهز, وأحط نيفيا على زبي ومن ثم مسكته وحطيت الراس على فتحة الخرق, وبشويييش أدخل الراس وأطلعه , لحد الحين سلوى ما تعورت وساكته, قمت شوي شوي أدخل الراس حتى دخلت الراس كله, قالت أححححح يعور يعور, قمت طلعته نمت فوقها وقلتلها امسكي يدي واذا عورك رصي على يدي وانا اطلعه, مسكت أيدي بقوة وحطته تحت صدرها, دخلت الراس مره ثانية وشوي شوي ادخله واطلعه الين ما تتعود, قمت تحمست ودخلته الين النص, وأسمعها تقول, أييييييييي! بقيت معاها و كنت اذهب معاها للسوق و للتجول و كنت الاحظ معاكسة شباب الحارة لها من الصغير للكبير و هي تبتسم و انا لما انظر في عين احدهم اكاد اقتله بعيني فقط و لولا الخوف و خاصة انها مهدت للأمر و حذرتني من المشاكل و اني ممكن ادخل السجن و يسحب جوازي من منطقة اليورو بأسره. مني خالتي الكبيرة كنا قريبيين اوي من بعض بنحكي وندردش ودة حصل بسسب اني دايما كنت بروح اوصلها لم موقف الاتوبيس واستناها لما تيجي وكانت بتيجي لوحدها لما اولادها كانوا لسا في الدراسة فكانت بتحبني وبتاخد رايي في حاجات كتيرة لما بتيجي عندنا حتي في لبسها او الفاكهة الي هتجبها وهي جاية تزورنا وكانت برضو مابتتكسف تقولي هاتلي الفوط الصحية الalaways علشان هي ارملة من وقت كبير وكنت كل ما جبلها الفوط اقعد اتخيل شكل كسها ايه وقول هل ممكن يجي اليوم اللي ادوق فيه كسها واشرب من عصيرها وانام معاها واغرق بعرقها. انا وحيد وابويا مسافر الخليج! إن استخدامك لهذا الموقع يدلّ على موافقتك والتزامك. و تنبهت لنفسي وظللت لبرهة أسترجع نظراتي له و نظراته لي وأنظر حيث كان ينظر و أنا مشدوهة أحاول أن أطرد ما حدث من ذهني. زوبري بيقف تانننى والمره دى بركان من الدياثة بيدمدم جوايا. أسرتي ميسورة الحال ونحن نعيش في منزل كبير. المهم شاهدته وأنا كأني نائمه امامهم بحيث انني مفتحه اطراف عيني وهم لم يلاحظوا ذلك ربما من شهوة الجنس لديهم وأنا بصراحه كنت خائفة من اللذي يحصل في التلفزيون وفجأة بدأت اختي في تقبيل زوجها وفكت له التي شيرت اللذي يرتديه واه واه رأيت صدر زوج اختي المليء بالشعر واقتربت من حلمته وبدأت تمصها وهو مسترخي ومبسوط وبعدها خلعت قميصها بنفسها لا لشيء انما لتضع صدرها على صدره. فلست تلك العذراء الجاهلة التي لا تعرف ماذا يعني الرجل أو ما هو الذكر. واثناء جلوسي معهم كنت اختلس النظر اليهم وهم مقتربين الى بعضهم يتمازحون ويتغامزون وكأني لست معهم لأنهم يعتقدون انني صغيره وفجأه عملت نفسي نائمه على الكنبه وعندما شاهدوني كذلك ضحكوا وقال زوج اختي لها هاتي الريموت وهي ذهبت على طول فقفزت وناولته الريموت فضغط عليه زوج اختي والمفاجأه التي اذهلتني انه كان فلم سكس ولأول مره اشاهد هذا النوع من الافلام. وان ماما فضلت توقع فى عمو سعيد لغاية ما اتجوزها عرفي. وقالت له طيب ولكن لا تتأخر"وخرج وقفل باب غرفة نومها واتى الى غرفة الجلوس التي انا فيها عامله نايمه على الكنبه وقلب في القنوات ووضعها على قناة جنسيه بها نيك وطالع نحوي وانا اراه وعندما لمح انني نائمه وانا امثل عليه وهو لا يدري رفع جلابيته وكان لا يلبس سروال تحتها وبدأ في تدليك زبه بيده وهو يطالع النيك في التلفزيون و فرك زبه بيده وهنا قلت في نفسي لأرى ماذا سيفعل زوج اختي عندما اغريه فقلبت وضعي ونمت على ظهري وكأنني اتقلب في المنام واممدت رجلي اليمنى افقياً على الكنبه ورفعت اليسرى نصف رفعه بحيث بقيت ركبتي عالياً وهذا الوضع يسمح لمن يقف تحت رجلي بمشاهدت فخوذي وكلسوني من تحت القميص وفعلاً اقترب بحذر مني وبدأ في النظر الى فخوذي وكلسوني وهو يدعك زبه بيديه ولم يشيل نظره عن فخوذي وكلسوني وبعد 10 دقائق تقريباً وجدته يكتم تأووه لكي لا يوقظني من النوم وقذف بالمني حيث ادار وجهه عني لكي لا يقذفه عليا وتم القذف على السيراميك وتحركت عمداً بعدها توجه فوراً الى غرفة النوم وقفل الباب واعتقد انه خاف ان يمسح المني خوفاً من ان استيقظ واراه. وهو ما أدخل كثيراً من الطمأنينة على نفسي ذات صباح وبعد خروج الأولاد مباشرة ناديت على سعيد وما هي إلا لحظات حتى صار أمامي قائلاً جملته الأثيرة هل من شيء يا سيدتي ؟. وأخذت أعض أصابعه بكل قوة دون فائدة تذكر. السلام عليكم انا شاب اعمل بوظيفه مرموقه ٣٤ سنه متزوج ولدي اولاد. زياد:ده قميص نوم خشي حمام وظبطي نفسك كدة وانا مستنيكي. فى ثوانى كان يوسف قالع وبيشاورلي اصور. و هي لا تقول شيئا كانت في عالم ثاني من لحظة لمست كسها ،بعدين نزلت كيلوتها برفق. تهيجت لدرجه اردته ان ينيكني ويفتحني لكن ضميري انبني وقررت تأجيل المضاجعه الى الزواج. نيرمين : ما هذه الفكرة ؟ رمزي : في احدى الليالي كنت انا و رانيا نشاهد فيلماً اباحيا , و في احد مشاهد الفيلم شاهدنا حفلة من الجنس الجماعي يشترك فيها شابين و فتاتين , كان الشابين يتبادلان أماكنهما في ممارسة الجنس مع الفتانين , نظرت الى رانيا و قلت لها بدون تردد : ما رأيك في هذه التجربة ؟ صدمت رانيا من كلامي و ظلت صامتة لبضع الوقت قبل ان اعيد سؤالي لها : رانيا حبيبتي انا اسالك عن رأيك و انتي تعرفين انني متحرر في تفكيري فهذا ليس فخاً انصبه لك كي اتهمك بشي ما , صمتت رانيا و ردت مترددة : بصراحة ,, مممم ,, لا اعرف و لكن. يكذب عليك من يقول لك ان الكس في المص احسن من اللسان و ما احلى لعاب هند مثل العسل و انا امص لعابها و زبي يزيد انتصابا و هي تلعب به لكنني خفت ان انيكها من كسها و ما عرفت ماذا اعمل كنت غشيم و ما زلت هههه لكنها رفعت رجليها قليلا كحرف vمقلوب او رقم 8 بالهندي و فتحتهما ثم امسكت زبي بلطف و فرشت به كسها حينها عرفت انها تريدني ان انيكها من كسها و هنا حاولت ان ادخله لكني ما عرفت كيف؟ الحقيقة التلفاز و الافلام لا يغنوا شيئافي التطبيق انا ما عرفت اين فتحة كس هند كنت كل ما اريد ان ادخله يصعد لبطنها او ينزل لطيزها لكنها بحرفية عالية ضربة ضربتين فرشاة في كسها فدخل الرأس و تكطت الباقي لي و هنا ادخلته اول مرة بهدوء و لطف لاعرف الطريق فقط ههههههه هند عادت للتأوه و منازعة مثل اول مرة وأكثر و راح تفضحنا اكيد اممممم يايي ما احلاه زيد لا توقف اممممممممم من زمان مشتاقة لزب هيك احححححححح. نادتني و قالت لي فريد ما عاد يكفيه حليبي شو العمل ؟ ضحكت في نفسي يخرب بيتك ليش انت فيك حليب ههههه ثم قلت لها زيديه كمية الحليب الصناعي و خلي صدرك يرتاح شوي ممكن يجيك ولد ثاني. لا أدري كيف استطعت أن أدفعه خارج الشقة وأصفق الباب خلفه بعنف ونزلت على الأرض أنتحب فقد كنت أشعر برغبة جامحة للنيك كما أني شعرت بإهانة بالغة وكأنها طعنة غير متوقعه من هذا البغل العنيد المسمى سعيد. لا علينا بعد ما ارتحنا راحت هند للحمام و انا ما صبرت ولحقتها للحمام و لما دخلت رشتني بالماء و هي تلعب مثل الاطفال الصغار و قالت لي شو بدك الان فقط خلصت نيك ؟ قلت لها احب ان الحس جسمك لا تخافي ما راح انيك ماني قادر هديتيني يا لبوة بس بدي امص جسمك و هو مبلول بالماء و الحس و اشرب الماء من على جسمك و احممك بنفسي يعني بدي اتمتع بجسمك فقط. قلت لها انت وريني مين منها كنتي تشوفي و بعدين غطي عينيك ولا دوري بظهرك علشان ما تشوفيها امامي. و انا ادعيت ان لصوص الماشية كثروا و راح امضي الايام الباقية في المرزعة لاننا نربي المواشي و الغنم. لافه فوطه علي شعرها بس فى مياه بتسقط علي العبايه. قالت نعم كيف لم تقول لي انت حامل من بداية. ورايت اختي وقلت لها لماذا انت هكذا تحبين لنفسك الخير. قصة محارم جزائرية انا ثالث اخوتي و لي اختان كذلك ،احد اخوتي مغترب في فرنسا و يعيش هناك ولا يأتي و في سنة 2009 طلب من امي ان تختار له بنتا للزواج تكون من عائلة محترمة و هي كذلك مقبولة الشكل و متعلمة قليلا و خاصة ذات دين. بقينا في البيت مع بعض و كانت كل يوم تزيد في تبرجها و استفزازي ،مرة من المرات وجدتها في الصالون ساحبة بزولها يعني البزاز من سوتيانها و عاملة نفسها ترضع فريد ابنها فقط من اجل اغوائي انا كنت اشتري لها الحليب لابنها كيف ترضعه و هي ما فيها ولا قطرة حليب. لكن المشكلة انها عرفت اني شاهدتها عارية تماما و انتصب! و بعد مدة من التخشب و الصراخ الممزوج بالآهات انا الحقيقة لم اعرف انها جاءتها شهوتها لكنها حكت رأسي بلطف و قالت لي خلاص يا؟؟؟؟؟ حبيبي تقدر تتوقف الان و هي تبتسم و علامات الفرح في وجهها بادية. ولاقيته باعتلي صورة قلب جواه اسم ليلي. يا يوسف والنبي طب فكر فى حاجه تانيه. نيكة بعمري ما جربتها في حياتي يا سلام النيك شو حلو و كس هند ما فيه احلى منه. قبل ما اقوله ايه اللى جابك وبتعمل ايه هنا كان زقني ودخل وصوته عالى اوى. بيدعك فى بزازها وهى علي الكرسي. قلت له انا كمان كان عندي أختين لكن الآن زادت أخت ثالثة هي هند. و لما جيت اغسلها كما كنت افعل دائما نادتني و قالت لي شو تعمل ؟ قلت لها ولا شيء رايح اغسل شوية ملابس. خالاتي كل واحدة اتجوزت في بلد مختلفة. مساكم محارم خوات سعودية عمري 18 سنة,أسكن في بيت ما فيه إلا أبوي وأمي وأنا وأختي سلوى, في ليلة من الليالي كنت سهران على الأنترنت كعادتي وأتفرج على مواقع سكسية, فجأة دخلت أختي سلوى أللي عمرها 12 سنة الغرفة وباين عليها الخوف, نزلت الصفحة وقلتلها وشفيك؟ قالت بابا جالس يعور ماما, في البداية خفت, لأنه أبوي من النوع أللي يشرب وكثير ما يتهاوش مع أمي إذا شرب, قمت ورحت مع أختي أشوف وش السالفة يوم قربت من غرفتهم ومعي سلوى تأكدت أن الموضوع مو موضوع هواش, قربت من الباب ومعاي سلوى وشفت أبوي ماسك أمي وينيك فيها فرنسي, الظاهر أنهم مع الحماس نسو يقلون الباب كامل وخلوه مردود شوي, أشرت لأختي بأصبعي تسكت وسحبتها من أيديها وأخذتها غرفتي. احسست صدرها يتخشب و انا انا امسكه و هي تضغط على راسي برجليها بقوة حتى صرخت هند راح تقتليني بلطف علي. أجابني وهو محتفظ بنفس البرود. اضطريت اضحك رغم ان القلشه بتاعته جابتلي جلطة فى بضانى. قالت كيف؟ قلت هنا على الكمبيوتر, قلتلها في ناس تصور نفسها وهي تسوي كذا, ترددت سلوى شوي بس الفضول فيها خلاها تقولي يلا وريني, رفعت الصفحة لها ووريتها بعض الصور, يوم أطالع وجهها شفت عيونها لاصقة في الصور, قلتلها اذا تبين عندي افلام هنا بالكمبيوتر بس أبيك تروحين وتتأكدين أن أبوي وأمي نامو, راحت تركض سلوى وغابت يمكن دقيقة أو أثنين ورجعت قالت أنهم قفلو الباب وطفو أنوار الممر. وتزايد دفعه و إندفاعه وكان أحياناً يخرج ذكره بسرعة من كسي المختلج وأنا أشهق متوسلة أن يعيده وبأقصى سرعة كنت أنتفض تحته كطير ذبيح إلا أني قابضة على جسمه بيديي وساقاي المعقودتان على ظهره و بدأت إندفاعاتنا في التزايد إلى أن بدأ ينزل منيه في داخل رحمي وهو يزأر كأسد غاضب وبدأ جسدي في التراخي وهو لا يزال منتصباً فوقي وبدأ ذكره في الخروج رويداً من كسي النابض إلى أن قام عني وأنا مكومة على الأرض حيث دخل الحمام و أغتسل وبدأ يلبس ملابسه بنفس البطء الذي خلعها به وتحرك ببطيء للخروج و عند الباب سألني هل من شيء أخر يا سيدتي ؟. تحب انزله علي الموقع الازرق ولا مواقع تانيه يوسف بطل رخامه بقي رخامة مين يا ابن المره الفاجره يا معرص دا انا هفضح شعب كسم ديك اممك يوسف في ايه انت ايه اللى بتعمله دا هو انا ياكسمك عملت حاجه لسه ؟ اخلللللص هنيك امك ولالا. وشها امور بدرجة عظيمة اوى سواء بمكياج او من غير مكياج. ثم قالت لي انا لا اعرف شيئا ؟؟؟؟؟زوجي هو الذي كان يرتبها لازم ترتبها مثل ما كانت و فعلا فعلت ما طلبت لكنها فاجأتني كعادتها حين قالت لي فيه بعض القنوات نسيتها يا شاطر. اخدته منه وسمعت كلامه كنت مستغربه نفسي جدا واستسلامي ليه بس شهوتي هي اللي غلبتني وخلتني استسلم واحب حاجة زي كدة دخلت غيرت هدومي ولبست قميص نوم كان شفاش مبين جسمي وقصير جدا يغطي طيزي بالعفيه يادوبك حاجه بسيطة. دا النت مليااااااااان بلاوى بسبب الصور. ويعدها قال لي ابن اخي هل عمتي انت حامل. و مسكتها من يدها و توسلت اليها لكنها اسغلت ضعفي و تظاهرت بالغضب و هنا طلع الدم لرأسي و مسكتها من يدها و كتفها و قلت لها انتي السبب يا قحبة كيف تتحككين على زبي و تلبسين اماي ملابس مغرية و ما توقعتي ردة فعلي يلعن ابوكي يا فاجرة فارادت ان تصفعني فمسكت يدها بقوة و رميتها على السرير فارتفع لباسها و بان الكيلوت الاحمر و كل شيء و قلت في نفسي هي لابد ان تفضحني الاحسن ان أقضي وطري منها و الذي يحدث بعد ذلك مو مهم و ارتميت عليها و هي تحاول الهروب مني و قلت لها ماني تاركك و لو جبتي الشرطة اليوم و ثبت يديها و دخلت بين رجليها و بديت اقبل فيها من رقيبتها و أأكد لكم انها كانت فرحانة لكن كيد النساء عظيم ،ثم نزلت للصدر و لما مسكت راس حلمتها بأسناني قالت أي أييي وجعتني. راحت للغسالة و انا كنت انظر اليها و لمحتها تتفحص البقعة جيدا و تلمسها و تتذوق اصبعها كأنها تريد ان تعرف ان كان مني ام لا ،يخرب بيتها شو شيطانة هههه. اشوفكم فى سرير واحد انا مالى بنفسك ولا بكسمك. شكرا على وقتكم الغالي يا غاليين و الذي عجباته القصة يكتب تعليق او إضافة كيكfaras666 للبنات فقط via.。 。

5
。 。

البدايه في المترو وانتهت على السرير

👀。

4

قصص سكس مثيره: زرت أختي في منزلها بالرياض

💅。 。

10
。 。

قصص محارم

✆。 。 。

20

البدايه في المترو وانتهت على السرير

🐲。 。 。

17

نيك محارم — افلام وقصص محارم

☢。

。 。

البدايه في المترو وانتهت على السرير

😩。

10

قصص سكس مثيره: زرت أختي في منزلها بالرياض

🤘。

قصص سكس مثيره: زرت أختي في منزلها بالرياض

😃。 。 。

15